الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

لينوفو تُعلن عن الحاسب اللوحي Lenovo Tab S8 

كشفت شركة لينوفو اليوم عن حاسبها اللوحي الجديد Lenovo Tab S8. وإن كنت لم تهتم سابقًا بمُتابعة مُنتجات لينوفو بشكل كبير، يبدو أن الشركة ستنجح بجذب اهتمامك مرة أخرى من خلال هذا الجهاز الذي يُقدّم شاشة بدقة 1080p وبسعر 200 دولار فقط.


يبدو ان لينوفو قد بدأت الحفل مبكراً، حيث كشفت الشركة صباح اليوم عن جهازها اللوحي الجديد Lenovo Tab S8، والذي يُعد اول تابلت من لينوفو يستخدم معالجات انتل.

يُذكر ان لينوفو ليست بجديدة على سوق الاجهزة اللوحية، بل انها تمتلك الكثير من الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد، ويبدو ان جهاز اليوم يتماشى مع نفس النهج. حيث يعمل التابلت بنظام الاندرويد، ويحمل بداخله معالج بنواة 64 بت؛ وبالتحديد هو معالج إنتل اتوم Z3745 رباعي النواة.





المواصفات :





الحاسب اللوحي يحمل شاشة بقياس 8 إنش بدقة 1200×1920 بتنقية IPS، كما يعمل الجهاز بشريحة إنتل رباعية النواة Z3745 بتردد 1.86 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وسيتضمن الجهاز 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع غياب دعم بطاقات microSD.
الجهة الأمامية للحاسب تحتوي على مكبري صوت (ستيريو) وكاميرا بدقة 1.6 ميغابيكسل في حين تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل. برمجيًا يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) وتبلغ سماكة الجهاز 7.9 ميليمتر.

سيتوفر الجهاز بالأسود والأبيض والأزرق والأصفر بسعر رائع نسبةً للمواصفات هو 200 دولار أمريكي فقط. لنسخة الواي فاي. كما تحدثت الشركة عن وجود نسخة تدعم 3G و LTE لكنها لم تحدد سعرها بعد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Visitors

Flag Counter